نظمت جمعية نجوم الصحراء، بالتعاون مع مجلس شقيب السلام المحلي، فعالية تطوعية يوم أمس في قرية شقيب السلام بالنقب، بمشاركة العشرات من الأهالي وبحضور رئيس المجلس كايد أبو معمر.
وشملت أعمال التطوع سلسلة من الأنشطة الهادفة إلى تحسين المرافق العامة في القرية. قام المشاركون خلالها بزرع الزهور في الساحات العامة، ودهان الملاجئ، إضافة إلى تنظيف وتسييج محيط رياض الأطفال والمركز الجماهيري في شقيب السلام.
وشارك في الفعالية عشرات الشباب والشابات، إلى جانب مديري جمعية نجوم الصحراء، حيث عمل الجميع على تنفيذ الأنشطة المخطط لها. ويأتي هذا اليوم ضمن جهود تعزيز التعاون المجتمعي والمؤسساتي الهادف إلى خدمة أهالي قرية شقيب السلام.
التعليقات (0)
اكتب تعليقك ثم اضغط «نشر». إن لم تكن مسجّلاً، سنفتح لك نافذة الدخول ويُنشر تعليقك تلقائياً بعد تسجيل الدخول.
لا توجد تعليقات بعد. كن أول المشاركين.