وكالة أخبار رهط والنقب – janoob –
قُتل الشاب محمود جاسر أبو عرار، طالب طب في سنته الأولى يدرس في الخارج، فجر اليوم، إثر تعرضه لإطلاق نار في بلدة عرعرة النقب. ووفق المعلومات، كان الشاب قد عاد إلى بلدته في زيارة عائلية قصيرة.
وبحسب بيان أولي صادر عن الشرطة عند الساعة 02:28، تلقت الشرطة بلاغًا عن حادثة إطلاق نار في البلدة، حيث جرى نقل المصاب إلى مستشفى سوروكا، وهناك أُعلن عن وفاته. وأشارت الشرطة إلى أن الشبهة الأولية تتحدث عن خلفية نزاع عائلي ونقمة دم، فيما باشرت قوات كبيرة من لواء الجنوب ومحطة عرعرة أعمال البحث عن المشتبهين.
وفي بيان لاحق صدر عند الساعة 07:00، أعلنت الشرطة أن استجابة سريعة من قبل أفراد محطة عرعرة، بالتعاون مع وحدة “سهار” التابعة للواء الجنوبي، أسفرت عن اعتقال 10 مشتبهين من سكان عرعرة النقب، بشبهة الضلوع في جريمة القتل.
وأوضحت الشرطة أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن الحادثة وقعت على خلفية صراع بين عائلات في التجمعات البدوية، وأن قواتها تواصل جمع الأدلة والمستندات اللازمة لاستكمال التحقيق، تمهيدًا لتقديم المتورطين إلى العدالة.

التعليقات (0)
اكتب تعليقك ثم اضغط «نشر». إن لم تكن مسجّلاً، سنفتح لك نافذة الدخول ويُنشر تعليقك تلقائياً بعد تسجيل الدخول.
لا توجد تعليقات بعد. كن أول المشاركين.