نظمت مدرسة النور في عرعرة النقب بالشراكة مع مؤسسة “مدى تيم” التي تُنظم برامج للقيادة والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي وبرامج الراديو والبودكاست، رحلة تعليمية إلى مقر الكنيست الإسرائيلي، كجزء من مشروع “إنتاج المحتوى للبودكاست” الهادف إلى تنمية مهارات الطلاب الإعلامية.
تفاصيل الرحلة:
شارك في الرحلة مجموعة من الطلاب برفقة مدير المدرسة الإعدادية الأستاذ خليل المحذي
انضم إليهم منسق مشاريع الذكاء الاصطناعي التربوية أمين الأعسم، ومنسق مشاريع القيادة في المؤسسة مروان الشيخ
تضمن البرنامج جولة في أروقة الكنيست، بما في ذلك القاعة العامة وقاعة الجلسات
أنشطة مميزة:
لقاء مع النائبة عايدة توما سليمان، حيث ناقش الطلاب دور الكنيست وآليات العمل التشريعي
تدريب عملي على مهارات الخطابة أمام الكاميرات، وتقديم الكلمات على منصة الخطابة الرسمية
وأكد المنظمون أن هذه المبادرة تهدف إلى “تعزيز الوعي السياسي وتطوير المهارات التكنولوجية لدى الطلاب، تماشياً مع متطلبات العصر الرقمي”.
وقد ساهم في انجاح هذه الرحلة التعليمية كل من النائب يوسف العطاونة ومساعداه عقاب العواوده وسعيد خلايله والنائبة عايده توما سليمان، التي تفرغت للقاء الطلاب والاجابة على اسئلتهم.











المصدر: وكالة أخبار رهط والنقب (bbrahat.com) بالتعاون مع موقع جنوب janoob.net.
يمكنكم متابعتنا عبر الواتساب على الرقم: 972587305666+
⚠️ المواد المنشورة محمية بموجب قانون النشر 27أ (تفاصيل الخصوصية).
التعليقات (0)
اكتب تعليقك ثم اضغط «نشر». إن لم تكن مسجّلاً، سنفتح لك نافذة الدخول ويُنشر تعليقك تلقائياً بعد تسجيل الدخول.
لا توجد تعليقات بعد. كن أول المشاركين.