نفّذت الشرطة صباح اليوم (الاثنين) حملة واسعة في بلدة عرعرة النقب، بمشاركة أكثر من مئة شرطي من وحدة “منطقة النقب”، بالتعاون مع شركة الكهرباء، وذلك في إطار مكافحة ظاهرة سرقة الكهرباء وبيعها بطرق غير قانونية.
وجاءت الحملة، وفق ما ذكرته قناة 14 العبرية، عقب تحقيق صحفي كشف عن قيام جهات بسرقة الكهرباء وبيعها لآخرين، ما دفع الشرطة وشركة الكهرباء إلى تنفيذ عملية ميدانية لقطع التيار عن مواقع وبيوت ثبت أنها تتزود بالكهرباء بطرق غير قانونية.
وأكدت الشرطة أن الحملة تهدف إلى “مكافحة ظاهرة خطيرة تمس بسلامة الجمهور وتشكل خطرًا على الأرواح والممتلكات”، مشيرة إلى أن التحقيقات ما تزال جارية ضد المشتبه بهم المتورطين في هذه الأنشطة.
التعليقات (0)
اكتب تعليقك ثم اضغط «نشر». إن لم تكن مسجّلاً، سنفتح لك نافذة الدخول ويُنشر تعليقك تلقائياً بعد تسجيل الدخول.
لا توجد تعليقات بعد. كن أول المشاركين.