أفادت الشرطة الإسرائيلية بوقوع حادثة إطلاق نار في بلدة عرعرة النقب، على خلفية نزاع بين عائلات وما يُعتقد أنه عملية “أخذ بالثأر”.
وأسفر الحادث عن إصابة اثنين من أبناء العائلة، حيث تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما أُعلن لاحقًا عن وفاة أحد المصابين، وهو فتى قاصر.
قوات كبيرة من شرطة لواء الجنوب، من محطة عرعرة، وصلت إلى مكان الجريمة وشرعت بالتحقيق في ملابساتها، إلى جانب عمليات تمشيط ومطاردة للمشتبهين بتنفيذ إطلاق النار.
التعليقات (0)
اكتب تعليقك ثم اضغط «نشر». إن لم تكن مسجّلاً، سنفتح لك نافذة الدخول ويُنشر تعليقك تلقائياً بعد تسجيل الدخول.
لا توجد تعليقات بعد. كن أول المشاركين.