اعتقلت شرطة لواء النقب مشتبهاً به في حادثة إطلاق نار وقعت مساء الاثنين (24 فبراير) في بلدة شغب شالوم، وذلك بعد انتشار فيديو يوثق إطلاقه النار أثناء قيادته لمركبة داخل البلدة.
وجاء الاعتقال بعد تحقيقات ميدانية سريعة وتوجيه استخباراتي، حيث تمكنت الشرطة من تحديد هوية المشتبه به، وهو رجل في الثلاثينات من عمره، وضبطه خلال وقت قصير. وقد تم تمديد اعتقاله بعد عرضه على محكمة الصلح في بئر السبع.
وبحسب تحقيقات الشرطة، فإن خلفية الحادث تعود إلى خلاف بين عائلتين. وأكدت الشرطة استمرارها في مكافحة الجرائم المتعلقة بإطلاق النار وحيازة السلاح غير القانوني لتعزيز أمن المواطنين.
التعليقات (0)
اكتب تعليقك ثم اضغط «نشر». إن لم تكن مسجّلاً، سنفتح لك نافذة الدخول ويُنشر تعليقك تلقائياً بعد تسجيل الدخول.
لا توجد تعليقات بعد. كن أول المشاركين.