تمكنت شرطة محطة عرعرة النقب من إعادة هاتف محمول مفقود لسيدة من ديمونا، بعد أن فقدته خلال حفلة بالقرب من يروحام.
وبحسب بيان الشرطة، فقد تلقت السيدة إشارة لموقع الهاتف في بلدة عرعرة النقب، وعلى الفور خرجت دورية الشرطة إلى الموقع، حيث نجحت في تحديد مكان الهاتف وإعادته إلى صاحبته.
وأعربت السيدة عن شكرها العميق لعناصر الشرطة على سرعة الاستجابة والتفاني في العثور على الهاتف، الذي يحتوي على ذكريات وملفات شخصية قيّمة بالنسبة لها.

التعليقات (0)
اكتب تعليقك ثم اضغط «نشر». إن لم تكن مسجّلاً، سنفتح لك نافذة الدخول ويُنشر تعليقك تلقائياً بعد تسجيل الدخول.
لا توجد تعليقات بعد. كن أول المشاركين.