إصابة شخصين بحادثة عنف في تل السبع – أحدهما بحالة خطيرة

رئيس التحرير أعمدة الرأي

أصيب شخصان بجروح متفاوتة إثر حادثة عنف وقعت عصر اليوم في بلدة تل السبع.

بيان نجمة داوود الحمراء:

بحسب ما أفاد به الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، تلقى المركز بلاغًا في الساعة 15:49 حول حادثة عنف في تل السبع.

الطواقم الطبية قدمت الإسعافات الأولية للمصابين:

• رجل (50 عامًا) بحالة خطيرة.

• فتى (14 عامًا) بحالة متوسطة.

تم نقل المصابين إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع لاستكمال العلاج.

فتحت شرطة إسرائيل تحقيقًا اليوم الثلاثاء في أعقاب حادثة إطلاق نار وقعت في الحي 36 ببلدة تل السبع، أسفرت عن إصابة شخص بجروح خطيرة ونقله إلى المركز الطبي سوروكا، وفقًا لمصادر طبية.

كما ورد بلاغ عن إصابة نافذة منزل في بلدة عومر المجاورة جراء رصاصة طائشة.

خلال عمليات التمشيط، لاحقت الشرطة مركبة يشتبه بتورطها في الحادث، وأطلقت النار باتجاهها، إلا أن المركبة لاذت بالفرار. لاحقًا، أُبلغ عن إصابة قاصر بجروح متوسطة أثناء تواجده في مكان قريب، حيث نُقل إلى مستشفى سوروكا للعلاج.

الشرطة تواصل التحقيق في ملابسات الحادث.

لإرسال خبر أو مقال لوكالة أخبار رهط والنقب:

https://wa.me/message/PXEBJ4CLP7UHE1

للانضمام لمجتمع حوار النقب:

https://chat.whatsapp.com/FYpIQtoAXvSHR31AowqHfs

لمتابعة قناة الإعلامي عبد المطلب الأعسم:

https://whatsapp.com/channel/0029VayZoR75q08bryL4MV0y

لتصفح الأخبار عبر موقع جنوب الإخباري:

www.janoob.net

للإعلانات – المكتب في بئر السبع:

📞 088594822

تنويه: الآراء الواردة في هذا المقال تعبّر عن رأي الكاتب وحده، وهو يتحمّل كامل المسؤولية القانونية والمهنية عن محتواه.

تعقيبات القراء

0

شاركنا تعقيبك ثم اضغط «انشر».

لا توجد تعقيبات بعد. كن أول المشاركين.

اكتشاف المزيد من جنوب - وكالة اخبار رهط والنقب

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

متابعة القراءة