قام وزير التربية والتعليم، يوآب كيش، اليوم الثلاثاء، بزيارة مدرسة الخوارزمي في طمرة، حيث كان يدرس الطالب جواد ياسين، الذي لقي مصرعه في حادث إطلاق نار مأساوي نهاية الأسبوع الماضي.
خلال الزيارة، التقى الوزير برئيس السلطة المحلية، إدارة المدرسة، الطاقم التعليمي والطلاب، معبرًا عن تعازيه ومواساته لأهل الفقيد ولأهالي طمرة عمومًا. كما استمع لمشاعر الحزن والخوف والتحديات التي يواجهها الطلاب والهيئة التدريسية في ظل تصاعد العنف.
وأكد الوزير كيش على التزام الحكومة بمكافحة آفة العنف، مشددًا على أن الوضع الحالي غير مقبول، وأن الوزارة ستعمل بكل قوة لإعادة الشعور بالأمن والأمان إلى المدارس والمجتمع. كما أعلن عن دعم وزارة التربية والتعليم للمدرسة وعائلة الفقيد، وتقديم كل المساندة اللازمة للطواقم التدريسية في هذه الفترة العصيبة.
رافق الوزير في زيارته كل من د. أورنا سمحون، مديرة لواء الشمال، السيدة شيرين ناطور حافي، مديرة قسم التعليم العربي، والمفتش أحمد بدران، إلى جانب عدد من المسؤولين في لواء الشمال.


التعليقات (0)
اكتب تعليقك ثم اضغط «نشر». إن لم تكن مسجّلاً، سنفتح لك نافذة الدخول ويُنشر تعليقك تلقائياً بعد تسجيل الدخول.
لا توجد تعليقات بعد. كن أول المشاركين.