رهط،9.1.20.25
أعرب المحامي يوسف عبد الصانع عن استيائه العميق من الحوادث المأساوية المتكررة على المفرق الواقع عند مدخل بلدة اللقية، واصفًا الوضع بالاستهتار بأرواح الأبرياء، خاصة من أبناء البلدة.
وقال عبد الصانع: “إلى متى هذا الاستهتار بأرواحنا وأرواح أبنائنا؟ لقد فقدنا في هذا المفرق الدموي فلذات أكبادنا، وقطفت منا زهرات أرواحنا من أبنائنا وبناتنا. لا يمكن تعليق أرواح أبنائنا في ميزان الربح والخسارة. حياتهم يجب أن تكون خارج الملعب السياسي وخارج صندوق المناقصات.”
وأضاف قائلاً: “دامت اللقية وأهلها بخير وسلام، ولكن يجب أن نتحرك سريعًا لضمان سلامة المفرق وإنهاء هذا الخطر المحدق بأرواح السكان.”
تصريحات المحامي تأتي في أعقاب مطالبة مستمرة من سكان اللقية والقرى المجاورة بتحسين البنية التحتية عند مدخل البلدة لتجنب الحوادث المرورية المتكررة.

—
لارسال خبر او مقال لوكالة اخبار رهط والنقب:
https://wa.me/message/PXEBJ4CLP7UHE1
للانضمام لمجتمع حوار النقب:
https://chat.whatsapp.com/FYpIQtoAXvSHR31AowqHfs
لمتابعة قناة الإعلامي عبد المطلب الأعسم:
https://whatsapp.com/channel/0029VayZoR75q08bryL4MV0y
لتصفح الأخبار عبر موقع جنوب الإخباري المتخصص بمنطقة النقب:
http://www.janoob.net
للاعلانات – المكتب في بئر السبع:
088594822
التعليقات (0)
اكتب تعليقك ثم اضغط «نشر». إن لم تكن مسجّلاً، سنفتح لك نافذة الدخول ويُنشر تعليقك تلقائياً بعد تسجيل الدخول.
لا توجد تعليقات بعد. كن أول المشاركين.