وكالة أخبار رهط والنقب | 7.1.2025
افتتحت رئاسة شؤون البدو عام 2025 بجولة ميدانية كبيرة في منطقة النقب، بقيادة وزير الشتات والمسؤول عن السلطة، عميحاي شيكلي. وشارك في الجولة عدد من الشخصيات الحكومية البارزة، من بينهم:
- يوسي فوكس، سكرتير الحكومة
- اللواء رومان جوفمان، السكرتير العسكري لرئيس الحكومة
- آفي كوهين-سكالي، المدير العام لوزارة الشتات
- ليئور كلفا، نائب رئيس مجلس الأمن القومي ورئيس قسم التطوير الاجتماعي والاقتصادي للمجتمع البدوي في النقب
وخلال الجولة، عرض المدير العام لسلطة شؤون البدو أبرز التحديات التي تواجه منطقة النقب والخطط الاستراتيجية التي ستوجه العمل خلال السنوات القادمة.
وأكد المسؤولون أن ازدهار النقب وتنظيم قضايا الاستيطان البدوي يعتمد بشكل كبير على التعاون بين جميع الهيئات الحكومية والتركيز على تحقيق الأهداف الأساسية.

لارسال خبر او مقال لوكالة اخبار رهط والنقب:
https://wa.me/message/PXEBJ4CLP7UHE1
للانضمام لمجتمع حوار النقب:
https://chat.whatsapp.com/FYpIQtoAXvSHR31AowqHfs
لمتابعة قناة الاعلامي عبد المطلب الاعسم:
https://whatsapp.com/channel/0029VayZoR75q08bryL4MV0y
لتصفح الاخبار عبر موقع جنوب الاخباري المتخصص بمنطقة النقب
www.janoob.net
للاعلانات – المكتب في بئر السبع
088594822
التعليقات (0)
اكتب تعليقك ثم اضغط «نشر». إن لم تكن مسجّلاً، سنفتح لك نافذة الدخول ويُنشر تعليقك تلقائياً بعد تسجيل الدخول.
لا توجد تعليقات بعد. كن أول المشاركين.