هاشتاغ
5 تقرير
27 تقرير
7 تقرير
3 تقرير
2 تقرير
1 تقرير
2 تقرير
0 تقرير
1 تقرير
0 تقرير
0 تقرير
0 تقرير
0 تقرير
0 تقرير
1 تقرير
0 تقرير
2 تقرير
0 تقرير
0 تقرير
0 تقرير
0 تقرير
عام
استدعت الشرطة الإسرائيلية مساء اليوم الثلاثاء، جمعة الزبارقة، مركز لجنة التوجيه العليا لعرب النقب وعضو المكتب السياسي للتجمّع الوطنيّ الديمقراطيّ، للتحقيق معه لمدة أربع ساعات متواصلة بتهمة التحريض ومخالفة القانون في المظاهرات الأخيرة التي كانت في النقب على اثر نشاط يوم الارض في النقب الذي كان في نهاية آذار المنصرم.


+ - R

وصرح جمعة الزبارقة بعد خروجه من التحقيق: "جلسة التحقيق لم تكن الا محاولة فاشلة لتخويفنا وثنينا عن مواصلة نضالنا العادل والشرعي من أجل الدفاع عن أراضينا في النقب والتي تستمر محاولات تهويدها ومصادرتها من قبل المؤسسة الإسرائيلية منذ عشرات السنوات".


وأضاف الزبارقة: "هذا التحقيق جزء من محاولات الترهيب والتخويف واستهداف وملاحقة نضالنا الحق في النقب وسائر ارجاء الوطن، وهذا لن يكون الا دافع لنا للاستمرار وتعزيز نضالنا من أجل النقب وحقنا في ارضنا كجزء من نضال شعبنا في جميع أماكن تواجده ضد سياسات التطهير العرقي والتهجير الممنهجة من قبل المستوطنين ورئيس الحكومة الذي يمثلهم".


وأنهى الزبارقة: "حملة الاعتقالات والتحقيقات الأخيرة ضد القيادات والشباب الوطني هو أسلوب قديم وغبي فيه يعتقدون هؤلاء اننا ممكن ان نتراجع عن نضالنا، ونحن نقول ان هذه الملاحقة السياسية لن تزيدنا الا صلابة وقوة في نضالنا العادل للدفاع عن ارضنا وحقنا في النقب".

اكتب تعليق