أعلنت لجنة أولياء الأمور في مدرسة المستقبل – شقيب السلام عن تعليق الدراسة يوم غدٍ، وذلك بسبب تواجد عائلات من قرية السر التي هُدمت منازلها داخل المدرسة.
وجاء في البيان الموجه لأولياء الأمور:
“إلى أولياء الأمور الكرام في مدرسة المستقبل فقط، نعلمكم أنه غدًا لن يكون هناك تعليم في المدرسة، وذلك نظرًا لتواجد أهلنا الكرام الذين هُدمت بيوتهم في المدرسة. نرجو منكم عدم إرسال الطلاب إلى المدرسة غدًا. كما نُبلغكم أنه سيتم غدًا مناقشة الموضوع مع الجهات المختصة، وسنوافيكم بالتطورات أولًا بأول.”
وأكد رئيس اللجنة، زيد ابن عيادة، على تقدير تفهم الأهالي وتعاونهم في هذه الظروف الإنسانية الطارئة، مشددًا على وقوف المدرسة ولجنتها إلى جانب العائلات المتضررة.

التعليقات (0)
اكتب تعليقك ثم اضغط «نشر». إن لم تكن مسجّلاً، سنفتح لك نافذة الدخول ويُنشر تعليقك تلقائياً بعد تسجيل الدخول.
لا توجد تعليقات بعد. كن أول المشاركين.