في تصعيد جديد، دخل وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير امس مدينة بيت شيمش وسط حراسة أمنية مشددة، متوجهاً مباشرة إلى معقل جماعة “ناطوري كارتا” اليهودية المناهضة للصهيونية حيث تم رصد أعلام فلسطينية على بعض المباني.
وأعلن بن غفير بلهجة حازمة: “أعلام منظمة التحرير لن ترفرف هنا!”، فيما هاجمه حشد معاد بعنف. وفقاً للمصادر، تعرضت زوجته أيلت لصفعة وسقطت على الأرض، لكن الزوجين لم يتراجعا.
وأصر الوزير على عدم المغادرة حتى يتم إنزال الأعلام، وهو ما تحقق بعد تدخل عمال بلدية بيت شيمش الذين أزالوا الأعلام فوراً. وأكد بن غفير أن الرسالة واضحة: “لن يكون هناك المزيد من أعلام منظمة التحرير في شوارع إسرائيل – لا في بيت شيمش، ولا في اللد، ولا في القدس الشرقية. في أي مكان”.

المصدر: وكالة أخبار رهط والنقب (bbrahat.com) بالتعاون مع موقع جنوب janoob.net.
يمكنكم متابعتنا عبر الواتساب على الرقم: 972587305666+
⚠️ المواد المنشورة محمية بموجب قانون النشر 27أ (تفاصيل الخصوصية).
التعليقات (0)
اكتب تعليقك ثم اضغط «نشر». إن لم تكن مسجّلاً، سنفتح لك نافذة الدخول ويُنشر تعليقك تلقائياً بعد تسجيل الدخول.
لا توجد تعليقات بعد. كن أول المشاركين.