اندلع حريق في إحدى السيارات أثناء تزويدها بالغاز في محطة بنزين ببلدة حورة في النقب، وفق ما أفادت مصادر محلية.
وبحسب المعلومات الأولية:
- الحريق نشب أثناء عملية التزود بالغاز
- لم ترد أنباء عن إصابات بشرية
المصدر: وكالة أخبار رهط والنقب (bbrahat.com) بالتعاون مع موقع جنوب janoob.net.
يمكنكم متابعتنا عبر الواتساب على الرقم: 972587305666+
⚠️ المواد المنشورة محمية بموجب قانون النشر 27أ (تفاصيل الخصوصية).
التعليقات (0)
اكتب تعليقك ثم اضغط «نشر». إن لم تكن مسجّلاً، سنفتح لك نافذة الدخول ويُنشر تعليقك تلقائياً بعد تسجيل الدخول.
لا توجد تعليقات بعد. كن أول المشاركين.