أعلنت الشرطة الإسرائيلية أنها فتحت تحقيقًا اليوم بعد تلقيها بلاغًا حول حادثة إطلاق نار في مدينة رهط، بحي 34، حيث أصيب رجل بجروح متوسطة وتم نقله لتلقي العلاج في المركز الطبي “سوروكا” بواسطة طاقم الإسعاف “نجمة داوود الحمراء”.
وصلت قوات الشرطة من محطة رهط واللواء الجنوبي إلى مكان الحادث، وبدأت بإجراءات تحقيق سريعة أدت إلى توقيف المشتبه به المتورط في إطلاق النار.
وأكدت الشرطة أن خلفية الحادثة جنائية.

التعليقات (0)
اكتب تعليقك ثم اضغط «نشر». إن لم تكن مسجّلاً، سنفتح لك نافذة الدخول ويُنشر تعليقك تلقائياً بعد تسجيل الدخول.
لا توجد تعليقات بعد. كن أول المشاركين.