هاشتاغ
1 تقرير
1 تقرير
عام
في جلسة عقدت اليوم السبت في بلدية رهط، دان المجلس البلدي العنف والاعتداء المسلح على المقاهي، وجاء في البيان:


+ - R

بسم الله الرحمن الرحيم

               بيان المجلس البلدي 

( وتعاونوا على البرّ والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان) 

عقد المجلس البلدي اليوم ظهرًا جلسة استثنائية بخصوص أحداث العنف وإطلاق الرصاص على المقاهي وترويع الأمنين وتعريض حياة الناس للخطر، وقد استنكر جميع أعضاء المجلس البلدي هذا الفلتان الأمني والذي يعتبر دخيلًا على عاداتنا وتقاليدنا وقيمنا البدوية الأصيلة، ودعا المجلس الأهالي إلى التحلي بالصبر والحفاظ على حسن الجيرة، وحمّل المجلس البلدي الشرطة المسؤولية الكاملة تجاه هذه الأحداث، ودعاها لتفعيل كافة أذرعها الأمنية لإلقاء القبض على عصابات الإجرام التي تطلق الرصاص على الناس في محالهم التجارية والشوارع الرئيسية، ودعا المجلس لعقد جلسة طارئة مع متصرف لواء شرطة الجنوب وإطلاعه على خطورة هذه الأعمال الإرهابية. وطالب المجلس بتعزيز دور القيادات الاجتماعية والوجهاء لوأد هذه الفتن في مهدها، من جهته طالب المجلس عائلات رهط أن تستنكر بعض السفهاء الذين يقعون في أعراض الناس عبر شبكات التواصل الاجتماعي بإسم هذه العائلات وكأنه ناطق بإسمها!! ،ودعاهم للتبرؤ من هؤلاء الفتّانين. ودعا المجلس لمقاطعة الأشخاص المشبوهين بالإتجار بالسلاح والمتورطين بإخلال الأمن العام، وناشد المجلس البلدي أصحاب المحلات التجارية بعدم الرضوخ لعصابات(الخاوة) الذين يحاربون الناس في أرزاقهم بحجج واهية والتبليغ والتحذير منهم.

أهلنا الكرام: علينا أن نتحمل أيضا المسؤولية الكاملة تجاه تصرفات أبنائنا والذين-للأسف الشديد- بعضهم يقوم بأعمال تخريب واعتداء على ممتلكات الناس والممتلكات العامة، راقبوا أبناءكم فأنتم المسؤولون عنهم أمام الله ثمّ الناس وأنتم من يتحمل عبء تصرفاتهم.

حفظ الله رهط وأهلها من كلّ فاسد ومفسد وفاتن وفتّان، ونسأله أن يصلح حالنا وأحوالنا وأبنائنا. تقبّل الله طاعاتكم ونرجو لكم صومًا مقبولًا وإفطارًا شهيًا.

بإحترام:

المجلس البلدي/ عنهم رئيس البلدية الشيخ فايز أبوصهيبان. 8 رمضان 1443هـ.

اكتب تعليق